سياسة الخصوصية و الأمان

مرحبا بك في سياسة الخصوصية و الأمان لدى شركة مواقع الخيال

عند استخدام خدمات شركة مواقع الخيال، فإنك تأتمننا على معلوماتك. لذا فإن المقصد من سياسة الخصوصية هذه مساعدتك على استيعاب ماهية البيانات التي نجمعها وسبب جمعنا لها. و الغرض الذي نستخدمها فيه. إن الامر هام، لذا نأمل أن تجد الوقت الكافي لقراءتها بعناية فنحن حريصون على معلوماتك و حماية خصوصيتك و أمانك.

سياسة الخصوصية:

عند استعمال خدماتنا، نريد منك أن تكون على بينة من كيفية استخدامنا للمعلومات و الطرق التي يمكنك من خلالها حماية خصوصيتك.
توضح سياسة الخصوصية ما يلي:
• المعلومات التي نجمعها و سبب جمعها،
• كيفية استخدام تلك المعلومات،
• الخيارات التي نقدمها، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى المعلومات و تحديثها.
عليك الاطلاع على هذه المصطلحات المهمة أولاً. تولي شركة مواقع الخيال اهتمامًا كبيرًا لخصوصيتك، و من ثم يرجى منك التعرف على سياساتنا بعناية سواء كنت مستخدمًا جديدًا أو قديمًا لـ شركة مواقع الخيال، و إذا كانت لديك أسئلة فاتصل بنا.

 

المعلومات التي نجمعها:

نحن نجمع معلومات بهدف توفير خدمات أفضل لجميع المستخدمين؛ بدءًا من التعرف على الأشياء الأساسية.
نجمع المعلومات بالطرق التالية:
• المعلومات التي تقدمها إلينا. على سبيل المثال، تطالبك العديد من خدماتنا بالاشتراك في حساب شركة مواقع الخيال. و عند إجراء ذلك، سنطلب منك تقديم معلومات شخصية، مثل اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف، لنخزنها في حسابك. إذا كنت تريد أن تستفيد على أكمل وجه من ميزات المشاركة التي نقدمها.
كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها:
نستخدم المعلومات التي نجمعها من جميع خدماتنا في سبيل توفير هذه الخدمات و صيانتها و حمايتها و تحسينها، و كذلك لتصميم خدمات جديدةبالإضافة إلى توفير الحماية لشركة شركة مواقع الخيال و المستخدمين.

 

المعلومات التي تشاركها:

تتيح لك العديد من خدماتنا مشاركة معلومات مع الآخرين. تذكر أنه إذا شاركت معلومات مع الجميع، فهذا يعني أنه يمكن أن تفهرسها محركات البحث، بما في ذلك محرك البحث شركة مواقع الخيال. و تزودك خدماتنا بخيارات متعددة بشأن مشاركة المحتوى التابع لك و إزالته.

 

أمن المعلومات:

نعمل جاهدين على حماية المعلومات المتوفرة عن شركتكم لدينا – شركة مواقع الخيال و المستخدمين من الدخول غير المصرح به أو التعديل غير المصرح به أو الإفشاء أو الإتلاف للمعلومات الموجودة في حوزتنا.

 

التغييرات

يجوز لنا تغيير سياسة الخصوصية من وقت لآخر. إلا أننا لن ننتقص من الحقوق التي تكفلها لك هذه السياسة بدون موافقة صريحة منك. كما سننشر أية تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية في هذه الصفحة، و إذا كانت التغييرات كبيرة، فسنقدم إشعارًا أكثر و ضوحًا (بما في ذلك و بالنسبة إلى خدمات معينة، إشعارًا بالبريد الإلكتروني بالتغييرات التي جرت على سياسة الخصوصية). و سنحتفظ أيضًا بالإصدارات السابقة من سياسة الخصوصية هذه في أرشيف لمراجعتها.

إننا نحافظ على خصوصية معلوماتك الشخصية و معلومات عملك و أمانها.

و لمزيد من المعلومات او التفاصيل يرجى الاتصال بنا