إدارة الموارد البشرية و علاقتها بتطور مؤسستك

لقد توسع مفهوم إدارة الموارد البشرية في السنوات الأخيرة ليس فقط كأفكار وأراء ولكن كأستراتيجية لدعم أي مؤسسة. و قد أقتنعت الإدارة الحديثة إن النجاح طويل الأمد والبقاء على قيد الحياة للمؤسسة أو الشركة يشمل العلاقة بين الكوادر والإنتاجية.

نحن في مواقع الخيال حريصون على تقديم أفضل البرامج المتعلقة بإدارة الموارد البشرية ، والذي يُعد حيزاً معرفياً و تطبيقياً مستحدثاً، أو يمكن أعتباره مفهوم جديد لـ”شؤون الموظفين” التقليدي، حيث تُعد الموارد البشرية من أهم عوامل نجاح المؤسسات المعاصرة و يشار إليها في الكثير من الأحيان برأس المال البشري .

فبرنامج الأمين لإدارة الموارد البشرية وحساب الرواتب والأجور حلاً متكاملاً لإدارة و متابعة كافة شؤون الموظفين في الشركات و المؤسسات الكبيرة و الصغيرة. و يساعد هذا المنتج الإدارة على الاحتفاظ بسجلات للبيانات الشخصية و الوظيفية لكل العاملين. كما سيمكّن الإدارة من مراقبة دوام الموظفين بشكل دقيق بالإضافة إلى تعريف أكثر من طريقة لحساب رواتب الموظفين، و الحصول على معالجة آلية لضريبة الدخل أو التأمينات الأجتماعية.

إدارة الموارد البشرية - جهاز البصمة

إدارة الموارد البشرية – جهاز البصمة

تعد الموارد البشرية هي أحد أقسام الشركة الرئيسية، حيث هي المسؤولة عن تقييم أداء الموظفين بالإضافة الى تطويرهم لزيادة كفاءة الموظفين، كما أنها العنصر الأساس لرفع مستوى الشركة بالإضافة الى رفع مستوى الأنتاجية و زيادة كفاءة و فاعلية الأنتاج.

أذا كنت تطمح بمؤسسة ذات هيكلة إدارية متميزة من إدارة مخطط لها وكفاءة موظفين يساهمون في تطوير المؤسسة أو الشركة بما يخدم الصالح العام، فما عليك سوى الوثوق بنا، ونحن سنكون يد العون لتقديم أفضل مايمتاز به برنامجنا، برنامج الأمين لإدارة الموارد البشرية.

إدارة الموارد البشرية - مخطط

إدارة الموارد البشرية – مخطط

حيث أن برنامج الأمين لإدارة الموارد البشرية يمنح مستخدميه القدرة على تعريف عدد غير محدّد من طرق حساب الرواتب، بحيث يتمكن المستخدمون من تحديد الثوابت التي سيجري على أساسها أحتساب رواتب الموظفين الذين حدّدت لهم إحدى الطرق المعرّفة… و يتيح البرنامج إمكانية التعامل مع عدد غير محدود من الورديات التابعة للمؤسسة أو الشركة من أجل تنظيم العمل، ويقدم البرنامج معالجة مبسطة للدوام الحر الذي يعتمد على عدد ساعات العمل دون تحديد وقت معيّن لبدء وأنتهاء الدوام، مع إمكانية تخصيص دوام مختلف لكل يوم من أيام الأسبوع.

إدارة الموارد البشرية - جهاز البصمة و الحضور

إدارة الموارد البشرية – جهاز البصمة و الحضور

و يوفر برنامج الأمين لإدارة الموارد البشرية سهولة في عملية أرشفة بيانات الموظفين العاملين في المؤسسة أو  الشركة، حيث يكفل القدرة على الأحتفاظ بمختلف البيانات الضرورية عن كل موظف (بياناته الشخصية، بياناته الوظيفية)، إضافة إلى تحديد الثوابت التي سيتم الأعتماد عليها عند إحتساب أجره ومتابعة دوامه.

برنامج إدارة الموارد البشرية

برنامج إدارة الموارد البشرية

ويمتاز برنامج الأمين للإدارة البشرية بعدة مميزات ، منها تقييم أداء الموظفين، ومتابعة الدورات التطويرية الخاصة برفع مستوى الأداء لهم، وأيضا الأسس التي يتم عليها أختيار الموظفين. ويساعد قسم الموارد البشرية لإدارة القسم بأفضل مستوى ينعكس بالتالي على الأداء العام للمؤسسة أو الشركة، ويمنح الثقة للزبائن بأنهم سيحصلون على ألأفضل والأنسب ، لأنهم يشعرون بأنهم يتعاملون مع إدارة منظمة ومرتبة وأهدافها ونتائجها واضحة.

فلا تتردد بالتعرف على الأداة المساعدة لك لبناء هيكلة إدارية ناجحة ومنظمة،،، برنامج الأمين لإدارة الموارد البشرية هي تلك الأداة، و شركتنا ، شركة مواقع الخيال هي المصدر لتقديم تلك الإدارة لك وبأفضل المميزات والخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *