برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات

نحن نقدم برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات و هو برنامج عربي مميز لإدارة المبيعات و المشتريات و لإدارة المخازن!

و هو برنامج ملائم للشركات الكبيرة و المتوسطة و الصغيرة. و يناسب المصانع و المؤسسات و مجمعات التسوق و المحلات و مختلف الاعمال. لكي نجعل من تنفيذ المهام اليومية أدق و أسهل و أسرع عند طلب المعلومة.

نحن في شركة مواقع الخيال نعتمد برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات و نحن الوكلاء الحصريون   للبرنامج في العراق. يعتبر برنامج الأمين برنامج بمزايا متعددة لإدارة العمليات المحاسبية كافة و إدارة المخازن و مراقبة حركة المواد فيها. يقوم البرنامج بتنظيم الحسابات و حركة المواد في جميع أنواع المؤسسات لمختلف أنواع النشاطات التجارية والخدمية. كمت يوفر البرنامج السيطرة التامة على عملياتك المحاسبية و المخزنية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الميزات و الأدوات التي تواكب زيادة متطلبات التجارة العصرية.

اهم المزايا في برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات:-

  1. واجهة عمل البرنامج مريحة لفترات العمل الطويلة و باللغتين العربية و الأنكليزية.
  2. تخصيص سطح المكتب لأستعراض رسائل التحذير و الأشعارات.
  3. ربط مباشر مع موقع الشركة و دعم الزبائن من سطح المكتب.
  4. مخدم سريع, أداء ممتاز و بكفاءة عالية على جميع أنواع شبكات وندوز (Windows).
  5. البرنامج مكتوب بلغة C++ و هي نفس اللغة المكتوب بها نظام وندوز (Windows).
  6. حماية الملف من التلف من خلال العديد من الخيارات الخاصة بصيانة الملف.
  7. إمكانية معالجة أحجام هائلة من البيانات و تخزينها بطريقة مشفرة لا يمكن الوصول اليها. من خلال برامج أخرى إلا لمن يعطي الصلاحية بذلك.
  8. دأب برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات على تسخير أحدث تقنيات البرمجة العالمية في خدمة مستثمرية. حيث يستفيد برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات من قاعدة البيانات مايكروسوفت اس كيو ال سيرفر (Microsoft SQL Server). و أنظمة البالم (Palm). فهي تسهيل أتمتة العمليات المحاسبية و المستودعية اليومية لمختلف أنواع النشاطات التجارية و الصناعية و الخدمية.
  9. إمكانية تصدير و أستيراد الملفات مثل بطاقات المواد و بطاقات الزبائن. و ذلك أختصاراً للوقت في تعريف البطاقات مع إمكانية دمج ملفات عدة فروع.
  10. إمكانية تصدير التقاريرالى ملفات نصية أو ملفات إكسل (EXCEL) أو ملفات إج تي إم إل (HTML). لتسهيل أرسالها عبر الانترنت أو بالبريد الألكتروني.
  11. يحوي البرنامج نظام توزيع صلاحيات هرمي لكافة أجزائه. حيث يستطيع مدير النظام منح أو حجب الصلاحيات عن كل مستخدم لكل جزء من أجزاء البرنامج. و يستطيع جميع المشتركين في شبكة إجراء العمليات و في نفس الوقت ضمن الصلاحيات المحددة لهم من قبل الإدارة.
  12. يتوفر مع البرنامج نظام مساعدة (HELP). كما يتوفر معه أيضا دليل إستخدام كامل. و دليل مبسط و برنامج تدريبي يشرح طريقة إستخدام البرنامج. و ذلك من خلال مفتاح F1 عند الوقوف على اي أيقونة. حيث يمكنك الضغط على هذا المفتاح و سيظهر شرح وافي يمكن الأستفادة منه.

إضغط هنا للمزيد من المعومات و التفاصيل عن البرنامج.

إتصل بنا للحصول على العرض المناسب لشركتكم فخبرائنا جاهزون لتقديم يد العون و الإستشارات و النصح بأنسب الحلول لشركتكم…

طلب النسخة المجانية للأمين طلب أسعار برنامج الأمين