برنامج المحاسبة و إدارة الورش

برنامج الأمين – برنامج المحاسبة و إدارة الورش

 

يعد برنامج المحاسبة و إدارة الورشة برنامجاً متميزاً من حيث المزايا التي يتمتع بها وتكامله مع برنامج الأمين و تقديمه إدارة فعلية لمراكز صيانة وإصلاح السيارات. و هو منتج قوي و قابل للتخصيص ليتناسب مع طبيعة عمل مستثمريه، و يمكن إستخدامه في موقع واحد أو في عدد من المواقع. و سواء كنت مالكاً لورشة صغيرة لإصلاح السيارات أو لمركز كبير لصيانة و إصلاح السيارات أو مركزاً لخدمات ما بعد

البيع و قطع التبديل فإن برنامج محاسب الورشة يمثل الحل الأمثل.

و قد صُمّم برنامج المحاسبة و إدارة الورش للتركيز بشكل كبير على خدمة الزبون و على سير العمل ضمن المركز. فإذا كنت تحاول تحسين عمليات الصيانة و الخدمات المُقدّمة لزبائنك، فإن البرنامج سيعطيك دفعاً كبيراً بهذا الإتجاه، من خلال توفير مستويات عالية من التواصل بين العاملين في الأقسام المختلفة من المركز و بين أولئك العاملين و الزبون. بحيث يتمكن العاملون ضمن المركز من متابعة تطور عملية الإصلاح أو الصيانة التي تجري على كل مركبة بشكل آني وأتخاذ الإجراءات اللازمة، لإنهاء عمليات الصيانة بأسرع و أفضل وجه.

و يعمل برنامج المحاسبة و إدارة الورش بشكل متكامل مع برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات، و هو يعتمد على ما تم تعريفه من حسابات و مواد و أنماط  فواتير و مستودعات ضمن الملف المنشأ في برنامج الأمين، و بالتالي  سيتمكنون من الأستفادة من التقارير المتنوعة لدراسة حركة المواد و المستودعات و الزبائن و الحسابات، بالإضافة إلى العمليات الأخرى الموجودة في برنامج الأمين مثل: النسخ الأحتياطي، و الصيانة و عمليات أستيراد بطاقات المواد…. و غير ذلك.

 

إتصل بنا للحصول على العرض المناسب لشركتكم فخبرائنا جاهزون لتقديم يد العون و الإستشارات و النصح بأنسب الحلول لشركتكم…

 

طلب العروض