نظام إدارة الموارد البشرية

نوفر لك نظام إدارة الموارد البشرية لإدارة شؤون الموظفين من ذاتية و مراقبـة دوامهم و تنظيم رواتبهم و المحافظة على بيانات الموظفين. وكل هذا يكون على نحو يسهل كافة عمليات الموارد البشرية و سلم الرواتب و التي تؤثر بدورها على حالة الموظف.

برنامج إدارة الموارد البشرية

نحن في شركة مواقع الخيال نعتمد برنامج الأمين لإدارة الموارد البشرية. و هو برناماج خاص بالمؤسسات و الشركات و المصانع و كافة المجالات الأخرى. هذا البرنامج ينظم إدارة شؤون الموظفين من ذاتية ومراقبة دوامهم. وتتم هذه العملية من خلال أجهزة بصمة تعمل بشكل توافقي مع هذا البرنامج. و يمكن أحتساب ساعـات العمل حسب الشهـادة و الخبرة. و تنظيم الإجـازات و المكافئات و أوقات الـدوام الإضافي و خصم الغيابات مع أصدار عدد كبير من التقارير الخاصه بها.

يعتبر برنامج الأمين لإدارة الموارد البشرية – نظام إدارة الموارد البشرية – حلاً متكاملاً لإدارة و متابعة كافة شؤون الموظف في الشركات و المؤسسات الكبيرة و الصغيرة. و يساعد هذا المنتج الإدارة على الأحتفاظ بسجلات للبيانات الشخصية و الوظيفية لكل العاملين. كما يُمكن الإدارة من مراقبة دوام الموظفين و التحكم بالأمور المتعلقة بأجورهم و أمور أخرى كثيرة.

يتضمن نظام إدارة الموارد البشرية عدداً من البطاقات التي تسهل عمليات الأرشفة ( تعريف أقسام الشركة أو المؤسسة, و الوظائف المتوفرة فيها, و الموظفين….). بالإضافة الى تعريف عدد من آليات حساب الرواتب مع معالجة مبسطة للحسميات (ما يتم أقتطاعه من الرواتب) و التعويضات و الضرائب.

و يمتاز البرنامج أيضاً بالتخصيص ليتلائم مع كافة أنواع الشركات أو المؤسسات، و يمتاز أيضا بواجهات عمل سهلة الأستخدام, و معدة لتكون مريحة لفترات العمل الطويلة، بالإضافة الى دعم تعدد المستخدمين و مستويات صلاحية عالية و دقيقة حيث تتيح للإدارة تحديد الأجزاء و العمليات التي يُمكن لكل مُستخدم من المستخدمين أجراؤها.

مزايا عامة لبرنامج إدارة الموارد البشرية

  • طرق متنوعة لأحتساب الراتب و الأجور.
  • معالجة آلية للقروض الممنوحة للموظفين .
  • سهولة التعامل مع الأستقطاعات و التعويضات.
  • إمكانية إحتساب الراتب في أي يوم من أيام الشهر.
  • معالجة البيانات المتعلقة بالتأمينات الأجتماعية و ضريبة الدخل.

إتصل بنا للحصول على العرض المناسب لشركتكم فخبرائنا جاهزون لتقديم يد العون و الإستشارات و النصح بأنسب الحلول لشركتكم…

طلب العروض