برنامج ادارة المدرسة المجاني

ان برنامج ادارة المدرسة المجاني هو نظام اداري مالي محاسبي مع تطبيق النقال. وهو نظام لادارة المدارس و الكوادر التدريسية و الطلبة و التواصل مع الاهالي بشكل كفوء و سهل.


برنامج لإدارة مدرستك كما تريد، بدءًا من التسجيل والقبول الحضور والامتحانات وشهادات النتائج…يمكنك البدء في استخدام هذا النظام بشكل مجاني وإعداد وبناء البرنامج بسهولة لإدارة المدرسة… حيث تعمل برامج إدارة المدارس على تبسيط المهام والعمليات اليومية وتساعد في إتمامها تلقائيًا باستخدام البرامج المدرسية..

الخبير، هو نظام لإدارة المدارس والمؤسسات التعليمية لأنشطة التعلم والإدارة والتنظيم. حيث يدير جميع شؤون المدرسة بما في ذلك الطلاب والامتحانات والمدرسين الموظفين والحضور والدورات. الخبير لديه القدرة على إدارة جميع أشكال المعاهد التعليمية بكفاءة عالية ومتميزة بما في ذلك،

مدارس / رياض الأطفال الكليات / الجامعات مراكز التعليم / مراكز التدريب

الخبير يتكامل مع تطبيق النقال هذا بالإضافة لبرنامج الحاسبة. وهذا التطبيق يتصل بقاعدة البيانات دائمًا، مما يعني أنه يمكنك الوصول إليه على هاتفك أو جهازك المحمول أو الكمبيوتر من أي مكان. لا توجد إعدادات إضافية مطلوبة من إدارة المدرسة، ولا توجد حاجة لمتابعة النسخة الاحتياطية الخاصة بك و لن يكون هناك حاجة لتأمين البيانات، كل ما عليك فعله هو التركيز على الامور الادارية و التدريسية و الخبير سيقوم بدوره في تامين ما يجب تامينه لارضية ادارية تعليمية ناجحة و مميزة.

الخبير تم تطويره للمستخدمين من قبل فريقنا، وهو فريق محترف بخبرة عالية في منظومات المحاسبة والإدارة. علما ان هذا النظام او مجموعة البرامج الخاصة بنا صممت بشكل احترافي بحيث إذا كان لديك معرفة أساسية بأجهزة الكمبيوتر فانت قادر على استخدامه بكفاءة و بسهولة و الفضل يعود الى تصميمه المحترف و المميز. علما باننا سنوفر لك الدعم و التدريب اللازم دائما و ابدا.

الخبير مجاني تمامًا بنسخته التجريبية

لدينا فريق دعم كامل يساعدك على التعرف على المزيد حول كيفية استخدام الخبير او طريقة استخدامه واستخدام تطبيق النقال. علما انه يمكن استخدامه من قبل المدارس الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في اي دولة وباللغتين العربية والإنكليزية.

تطبيق واحد على شبكة الإنترنت للجميع في مدرستك

يوفر برنامج الخبير نظامًا واحدًا لقاعدة بيانات المدارس وملفات تعريف المستخدمين القابلة للتكوين، مما يتيح للإدارات والمدرسين وأولياء الأمور والطلاب مشاركة المعلومات مع بعضهم البعض.

التخصيص

هناك الكثير من المراكز التعليمية التي تحتاج الى تخصيصات تناسب منظومتها الادارية ولا يمكن لها الاستغناء عن هذا الامر. و هنا ياتي الخبير بتصميمه المميز القابل للتخصيص حسب رغبة الجهة التعليمية و احتياجاتها. لقد صممنا الخبير ليكون قابل للتخصيص لتلبية الاحتياجات المحددة للنظام الأداري الخاص بك. و ما عليك يوى الاتصال بنا لطلب التخصيص المناسب و نحن سنقوم بهذا العمل.

تطبيق النقال (المحمول) والكمبيوتر اللوحي

يمكنكم أن تجدوا في تطبيق الخبير كل ما يخدمكم ويعطيكم فرصة متابعة شؤون أبنائكم المدرسية وبكافة
التفاصيل،

أرسال تبليغات الإدارة والهيئة التدريسية

الاطلاع على جدول الدروس اليومي

متابعة المهام والواجبات البيتية

استعراض جدول الامتحانات

استعراض الدرجات والشهادة

متابعة المستحقات المالية

تسجيل الحضور والغياب

إرسال الرسائل الخاصة لمتابعة شؤون الطلبة مع أولياء أمورهم

إمكانية تدوين استفسار أولياء الأمور حول ما يخص أبنائهم وشؤنهم المدرسية وارساله الى المدرسة، وغيرها من الأمور التي تخص متابعة الطالب

يعمل على نظامي أندرويد ANDROID و آبل IOS

تطبيق الخبير، التطبيق المكمل لبرنامج الخبير لإداره المدارس، البرنامج المتخصص لإدارة شؤون الطلبة والمدرسين، يمكنكم تحميله من متجر:APP store ومتجر Google Play

مستضاف على خوادم السحابة

هل ترغب في بدء استخدام الخبير؟ كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر (أو جهاز محمول باليد) وخدمة الاتصال بالإنترنت، وليس هناك حاجة لأي متطلب إضافي. تعني السحابة أنه يمكنك وضع الكثير من بيانات المدرسة وكما تريد. وتكون آمنة وموثوقة ويمكنك الوثوق بفكرة وآلية تخزين أنظمة قواعد بيانات مدرستك. إنه مبني على إرشادات الأمان لتطبيقات الويب الحديثة. نقوم بعمل نسخ احتياطية يومية لبياناتك ولديك أيضًا خيارات لاتخاذ النسخ الاحتياطية الخاصة بك.

دعم احترافي

لا يمكن لأي مدرسة البدء في استخدام برنامج الإدارة دون دعم احترافي للبرنامج. دعمنا يجعلك تبدأ من خلال مساعدتك في استيراد بيانات الطلاب الحاليين والسجلات الأخرى. يتضمن دعمنا طرق متعدد القنوات، البريد الإلكتروني، نظام التذاكر والهاتف والواتساب او حتى الدعم عن بعد من خلال الدخول على حاسبتك عبر الانترنت من فريق الدعم الخاص بالخبير.

الخبير لديه ميزات التطبيق أكثر من أي نظام إدارة مدارس عبر الإنترنت في السوق وهو عملي ويستخدم على نطاق واسع. وما نزال نقوم بتعزيز هذا النظام للأفضل والافضل. سيتم تحديثك تلقائيًا عند إضافة ميزات جديدة.

دعم اللغة الانكليزية

الخبير هو نظام مدرسة متعدد اللغات، ويمكن ترجمته بسهولة إلى لغة أخرى. لقد قمنا بإنشاء واجهة ويب بحيث تسمح لك بسهولة ترجمة أو إعادة صياغة أو تغيير أي تسمية أونص لتناسب احتياجات مدرستك او كليتك او معهدك.

ميزات الإدارة

نظام إدارة المدارس الخبير مفيد بنفس القدر للمدارس الصغيرة والمتوسطة على حد سواء. بوجود برنامج الخبير، يمكنك الحفاظ على تنظيم مدرستك، حيث تتم إدارة المهام والتقارير اليومية لتوفير مواردك الإدارية تلقائيًا. نظام إدارة المدرسة لم يكن أبدا سهلا من قبل.

 الإبلاغ وتسليم التقرير

تقارير الطلاب مفصلة للغاية للطلاب والكتب والدرجات، والتقارير المالية ، والخسارة في الأرباح ، ودفع الرواتب ، بالإضافة الى مجموعة من التقارير الأخرى لإدارة المدرسة. يمكن جدولة معظم التقارير للأرسال عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة (الإصدارات الموجزة).

الرسوم والمالية

يقدم الخبير واجهة مرنة لدمج أي هيكل ورسوم. يمكن تنفيذ حتى الخصومات الفورية والمتكررة ومجموعات الرسوم، هذا الى جانب الرسوم المتأخرة والغرامات الأخرى. المالية هي سمة مختلفة تماما عن إدارة المدرسة، ولهذا السبب نحن هنا نطلق على الخبير اسم نظام الخبير لأنه أكثر من برنامج فهو نظام متكامل ويمتلك امكانية ادارة الرسوم المالية والكثير الكثير غير ذلك.

للمزيد من المعلومات عن الخبير يرجى زيارة صفحة نظام إدارة المدارس – الخبير

يرجى زيارة الصفحة التالية للحصول على النسخة المجانية من الخبير لادارة المدارس