كيف تدير حركة موزعيك و مندوبيك؟

كيف تدير حركة موزعيك و مندوبيك عبر المواقع و طريقة ربطه مع برنامج المحاسبة


تزداد يوما بعد يوم أفكار تطوير خدمات التوزيع و كيفية الوصول الى الزبون بشكل سريع و بآلية منظمة تدار بشكل مباشر من قبل شركات التوزيع لمندوبيها و موزعيها الذين يقومن بأيصال  كافة المنتجات الى مختلف مراكز التسوق. و أًصبح من الممكن و بشكل يسير أن تقوم بالسيطرة المحاسبية و المخزنية لكافة العمليات التي تجري خارج الشركة و عند الزبون مباشرة و بالمقابل أستلام هذه الحركة بشكل مباشر أو بشكل غير مباشر حسب الآلية التي تعتمدها الشركة.

تقدم شركتنا شركة مواقع الخيال الحل الأمثل لمتابعة حركة المندوبين و الموزعيين من خلال نظام التوزيع في برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات. حيث أن نظام التوزيع يقدم  حلولاً متكاملة لشركات التوزيع من خلال نظام التوزيع، حيث يمكن وضع الهيكلية العامة للشركة من حيث الموزعين و مجموعات المندوبين و المشرفين، و تحديد الأهداف الخاصة بكل مندوب و تنظيم و مراقبة الجولات التي يقوم بها. و يتميز نظام التوزيع بإمكانية دراسة حركة الموزعين و المندوبين و يوفر آلية سهلة و مرنة لصياغة الأهداف التي تزيد المبيعات…كذلك إمكانية تقسيم السوق إلى عدة وحدات و دراسة كل واحدة على حدة و معالجة مبسطة للحسميات و العروض الخاصة.

يمكن من خلال قائمة التوزيع تعريف بطاقات الموزعين و مجموعات التوزيع وأهداف التوزيع و إجراء كافة عمليات تنظيم خطوط سير الموزعين و الحصول على التقارير الخاصة بحركتهم أو عمولاتهم…

حركة موزعيك و مندوبيك 2

يعمل نظام التوزيع بشكل متكامل من خلال أرسال و إستقبال كافة الحركات التي يقوم بها الموزعين و المندوبين عن طريق ربط أجهزة اللوح الكفي (التاب أو البالم) مع الملف الرئيسي الموجود على الحاسبة المركزية. ويمكن أجراء هذه الآلية من خلال عدة طرق، أما من خلال ربط مباشر عبر شبكة الأنترنت (online ) التي توفرها شبكات الهاتف المحمول بين التاب أو البالم والحاسبة الرئيسية وعمل مزامنة لنقل كافة الحركات اليومية التي يقوم بها المندوب  من (مبيعات – مردود المبيعات – ايصالات القبض – سحب كشف حساب لكل عميل، طلبيات الزبائن ومختلف العمليات الأخرى.

أو تكون بطريقة غير مباشرة من خلال حفظ  كافة الحركات اليومية في التاب أو البالم، و عند العودة الى مقر الشركة يتم ربط التاب أو البالم بالحاسبة الرئيسية و البدأ بالمزامنة لنقل تلك الحركات.

حركة موزعيك ومندوبيك

حركة موزعيك ومندوبيك 3

نتمنى أن يخدم هذا النظام شركات التوزيع و بما يلبي طموحهم في متابعة العمل و السيطرة بشكل كامل على سير خطة التوزيع.

إتصل بنا للحصول على العرض المناسب لشركتكم فخبرائنا جاهزون لتقديم يد العون و الأستشارات و النصح بإنسب الحلول لشركتكم…

طلب العروض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *