نظام المحاسبة و إدارة المخازن

نحن في شركة مواقع الخيال نقدم نظام المحاسبة و إدارة المخازن باعتماد برامج محاسبية ملائمة للشركات الكبيرة و المتوسطة و الصغيرة!

هذه البرامج تناسب المصانع و المؤسسات و مجمعات التسوق. لكي نجعل من تنفيذ المهام اليومية أدق و أسهل و أسرع عند طلب المعلومة.

برنامج إدارة المخازن

نحن في شركة مواقع الخيال نعتمد برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات غالبا. و هو برنامج متكامل لإدارة العمليات المحاسبية كافة و إدارة المخازن و مراقبة حركة المواد فيها، و تنظيم الحسابات و المواد في جميع أنواع المؤسسات لمختلف أنواع النشاطات التجارية والخدمية. يوفر لك برنامج  الأمين السيطرة التامة على عملياتك المحاسبية و المخزنية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الميزات و الأدوات التي تواكب زيادة متطلبات التجارة العصرية.

مزايا عامة في نظام المحاسبة و إدارة المخازن :-

1- واجهة عمل البرنامج مريحة لفترات العمل الطويلة و باللغتين العربية و الأنكليزية.

2- تخصيص سطح المكتب لأستعراض رسائل التحذير و الأشعارات.

3- ربط مباشر مع موقع الشركة و دعم الزبائن من سطح المكتب.

4- مخدم سريع, أداء ممتاز و بكفاءة عالية على جميع أنواع شبكات Windows.

5- البرنامج مكتوب بلغة C++ و هي نفس اللغة المكتوب بها نظام Windows.

6- حماية الملف من التلف من خلال العديد من الخيارات الخاصة بصيانة الملف.

7- إمكانية معالجة أحجام هائلة من البيانات و تخزينها بطريقة مشفرة لا يمكن الوصول اليها. من خلال برامج أخرى إلا لمن يعطي الصلاحية بذلك.

8- دأب برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات على تسخير أحدث تقنيات البرمجة العالمية في خدمة مستثمرية. حيث يستفيد برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات من قاعدة البيانات Microsoft SQL Server. و أنظمة البالم Palm في تسهيل أتمتة العمليات المحاسبية و المستودعية اليومية لمختلف أنواع النشاطات التجارية و الصناعية و الخدمية.

9- إمكانية تصدير و أستيراد الملفات مثل بطاقات المواد و بطاقات الزبائن. و ذلك أختصاراً للوقت في تعريف البطاقات مع إمكانية دمج ملفات عدة فروع.

10-  إمكانية تصدير التقاريرالى ملفات نصية أو ملفاتEXCEL أو ملفاتHTML. لتسهيل أرسالها عبر الانترنت أو بالبريد الألكتروني.

11- يحوي البرنامج نظام توزيع صلاحيات هرمي لكافة أجزائه بحيث يستطيع مدير النظام منح أو حجب الصلاحيات عن كل مستخدم لكل جزء من أجزاء البرنامج. و يستطيع جميع المشتركين في شبكة إجراء العمليات و في نفس الوقت ضمن الصلاحيات المحددة لهم من قبل الإدارة.

12- يتوفر مع البرنامج نظام مساعدة HELP كما يتوفر معه أيضا دليل إستخدام كامل. و دليل مبسط و برنامج تدريبي يشرح طريقة إستخدام البرنامج. و ذلك من خلال مفتاحF1عند الوقوف على اي أيقونة في البرنامج و الضغط على هذا المفتاح سيظهر شرح وافي يمكن الأستفادة منه.

إضغط هنا للمزيد من المعومات و التفاصيل عن البرنامج.

إتصل بنا للحصول على العرض المناسب لشركتكم فخبرائنا جاهزون لتقديم يد العون و الإستشارات و النصح بأنسب الحلول لشركتكم…

طلب العروض