دليلك للإختيار ما بين البرامج المحاسبية للشركات

هل تبحث عن برامج محاسبية متميزة  لإدارة الشركات؟ هنا دليلك حول أفضل البرامج المحاسبية للشركات…

عندما تمتلك شركة ما لابد من جهود تبذل لإدارة وتنظيم حسابات تلك الشركة بطريقة سليمة ودقيقة تسهل لك العمل تماماً و هذا ما توفره البرامج المحاسبية للشركات.

و هنا لابد من البحث عن برنامج محاسبي متكامل لإدارة الشركات يساعدك في إدارة كافة حساباتك العامة وكل ما يتعلق بعملياتك المحاسبية والمالية، هذا بغض النظر عن طبيعة ونوع نشاط شركتك أياً كان خدمية، تجارية، صناعية أو حتى أعلانية..

حيث يكون بإمكان محاسبك إستخدام البرامج المحاسبية للشركات لإدارة كافة العمليات والمعالجات المحاسبية منذ أول قيد محاسبي حتى إستخراج الميزانية العمومية.

دليلك للإختيار ما بين البرامج المحاسبية للشركات - تحليل العمليات المالية

ويوجد هنالك خيارات متنوعة والعديد من البرامج المحاسبية للشركات، ولأختيار البرنامج الأنسب لابد من توافر مجموعة متطلبات من الناحية الفنية بالأضافة لجودة البرنامج. والتي تتمثل في:

أولاً:نوعية البرامج

وذلك يتحدد من خلال عمل دراسة دقيقة لنشاط الشركة وطبيعة أحتياجاتها .

ثانياً:التدريب والدعم الفني مابعد البيع

وذلك يكون ضمن آلية تسويق البرنامج المحاسبي، لأنه يضمن مستوى وكفائة أداء الموظفين وهو عنصر أساس لضمان نجاح إدارة  الملف وبالتالي الحصول على نتائج تلبي طموح الزبون، وكذلك متابعة عمل ملف الشركة ودقة النتائج المحاسبية.

ثالثاً:عدد المستخدمين

أي عدد الأشخاص الذين يعملون على البرنامج في نفس اللحظة حيث يمكن للعميل تحميل البرنامج على عدة أجهزة أو سيرفر مركزي والعمل من خلال (شبكة داخلية أو عبر مواقع جغرافية) حسب آلية الربط، وتعريف عدد لا نهائي من المستخدمين. لكن لن يستطيع العمل اي الدخول على البرنامج إلا للعدد المتفق عليه بعقد بيع البرنامج.

رابعاً:قواعد البيانات

من المعروف أن أي برنامج ذات أمكانية عالية وخاصة البرامج المحاسبية الخاصة بالشركات يعمل على قواعد بيانات، واذا كانت رغبة العميل تخفيض الميزانية في الصرف على البرنامج فإنه يمكنه العمل على نسخة مجانية ولكنها تكون محددة بعدد مستخدمين ومساحة محدودة.

خامساً:ربط الفروع

رفع قواعد البيانات على السحابة الإلكترونية (الفضاء الألكتروني) أذا كانت الشركة لديها فروع وتريد العمل (online)، ويتم أختيار الأستضافة بناء على حجم المعلومات والسرعة المطلوبة والأشتراك في خدمة الأنترنت في كافة الفروع والمركز الرئيسي.

ونحن في شركة مواقع الخيال نقدم لك أفضل برنامج محاسبة للشركات لإدارة مبيعاتك ومتابعة المواد والمخازن،حيث أنه برنامج يلائم الشركات الكبيرة، المتوسطة والصغيرة لكي يجعل من تنفيذ المهام اليومية أدق وأسهل وأسرع عند طلب المعلومة .

هنا نحن نتكلم عن برنامج الأمين للمحاسبة والمستودعات والذي يعد أحد أبرز البرامج المحاسبية لكونه برنامج متكامل لإدارة العمليات المحاسبية كافة وتنظيم الحسابات وإدارة المخازن ومراقبة حركة المواد فيها، وبهذا فهو يعد البرنامج الأبرز والأكثر تميزاً في الوطن العربي وشرق آسيا على الأطلاق، لما تتوفر فيه من مزايا عديدة تجعله في الصدارة على نحو سنين على صعيد البرامج المحاسبية للشركات خاصة وعلى كافة الأصعدة عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *