أداتك الموثوق بها في برامج إدارة المخزن الحديثة

أداتك الموثوق بها في برامج إدارة المخزن الحديثة

تمثل وظيفة برنامج إدارة المخازن نشاطاً حيوياً في معظم مجالات العمل التجاري، إذ تختص مهمة إدارة المخازن على مراقبة و عمل سيطرة مخزنية للمواد و البضائع و السلع و الموجودات (المواد الخدمية) بكميات مناسبة لحين الطلب من قبل الزبون. و من هنا تبرز أهمية وظيفة إدارة المخازن، و الهدف منها توفير أحتياجات  المؤسسة أو أي مشروع تجاري من المواد أو البضائع بالكميات و بالجودة المناسبة لضمان  عدم نفاذها و تحقيق أستمرارية العملية التجارية. حيث تعمل إدارة المخازن على التنسيق بين كميات الشراء و البيع  و خطط التسويق .

الأمر الذي يتطلب اللجوء الى برامج إدارة المخازن متخصصة و التي تقدم سجلاً كاملاً لعمليات البيع و الشراء التي تمت على المنتج بالتاريخ و رقم الفاتورة و سعر الوحدة و الكمية الواردة و الصادرة بشكل آلي بعد كل عملية بيع أو و شراء… و كذلك سيقوم برنامج إدارة المخازن عنك بحساب التكلفة و المخزون و أشعارك في حالة نقص الكمية بالشكل الذي لايغطي أحتياجات الزبائن و قبل مدة من نفاذها. حيث يمكنك الحصول على تنبيهات آليه عند نفاذ أو نقص كمية المخزون و لكافة المنتجات، و ذلك من خلال رسائل تنبيه بلغك إذا وصل مخزون منتج الى حد معين حددتٌ كميته بنفسك مسبقاً. و يمكنك حينها أنشاء أوامر الشراء و إرسالها للمورد بسرعة لزيادة المخزون قبل نفاذه تماماً، مما يضمن الألتزام أمام عملائك. و أيضاً أذا كانت المواد خاضعة لفترة صلاحية محددة مثل المواد الغذائية و الأدوية، و كذلك أضافة عدد غير محدود من المنتجات بأنواعها المختلفة و إضافة تفاصيلها مثل أسعار مختلفة (جملة، مفرد، موزع) و كذلك تنوع في وحدات الخزن مثل (قطعة، كارتون، صندوق) .

و تقدم لك برامج إدارة المخازن المحترفة حزمة تقارير عن عدد عمليات البيع و الشراء و حركة كل منتج (يومي، شهري، سنوي) و خلال الفترات الزمنية المختلفة مقارنة بالفترات السابقة.

برنامج إدارة المخازن

كذلك تسهل برامج إدارة المخازن عملية  القيام بعمل جرد لمخزنك في ثوان و بسهولة كبيرة عن طريق تقرير الجرد الخاص الذي سيضهر لك من خلاله كل المنتجات و الإعداد الخاصة بها لتقوم بمقارنتها بالمنتجات الموجودة فعليا و المباعة. و أيضا تقارير مفصلة عن أرباح المواد، و المواد الأكثر حركة و إمكانية عمل عروض لخلق نوع من التنافس في السوق، و أيضا متابعة المندوبين و الموزعين.

و تميز أيضاً برامج إدارة المخازن المتقدمة بعمل صلاحيات لكل مستخدم و كيفية التصرف في برنامج إدارة المخازن، حيث يمكنك تحديد صلاحيات كل مستخدم مع ما يتناسب و طبيعة عمله على البرنامج.

و أخيراً التقارير المفصلة و الرسوم البيانية في إدارة المخازن ستعطيك نظرة شاملة عن مخزونك و كذلك عن المبيعات و الأرباح و نظرة شاملة عن كل ما يجري في مخزنك.

من هنا تبرز أهمية أعتماد برنامج متخصص لإدارة المخازن، يمتلك الخبرة الواسعة لتسهيل و تنظيم كل تلك العمليات المخزنية و هذا ما يتمتع به برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات، البرنامج الذي يشمل العديد من الخيارات المتخصصة بإدارة المخازن، الأمر الذي يجعل منه في الصدارة على الدوام.

اذ تضع شركة مواقع الخيال بين أيديكم خبرة سنين متمثلة ببرنامج شامل و متخصص في إدارة المخازن كي يجعل من تنفيذ المهام أدق و أسهل و أسرع عند الطلب.و برنامج الأمين للمحاسبة و المستودعات  برنامج متكامل متخصص في إدارة المخازن و مراقبة حركة المواد فيها، و عمل سيطرة مخزنية كاملة منذ دخول المادة و لحين خروجها.

إتصل بنا للحصول على العرض المناسب لشركتكم فخبرائنا جاهزون لتقديم يد العون و الإستشارات و النصح بأنسب الحلول لشركتكم…

طلب العروض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *